fcb.portal.reset.password

الصورة: خيرمان بارغا

تنطلق اليوم الاثنين النسخة الخامسة من البطولة الدولية لمدارس نادي برشلونة لكرة القدم، حيث يشارك في منافسات هذا العام أكثر من 1200 طفل يمثلون 19 دولة مختلفة.

وسيستضيف ملعب مينيستادي 327 مباراة على مدى أربعة أيام، حيث سيتنافس 107 من الفرق التابعة لشبكة مدارس نادي برشلونة الدولية.

وكان لاعب البلاوغرانا السابق، البرازيلي إدميلسون، ضيف الشرف في مراسم الافتتاح التي ترأسها المدير الفني باو فيلانوفا ومدير شبكة المدارس الدولية أوسكار غراو.

ويشهد هذا المهرجان الاحتفالي السنوي لمدة أربعة أيام مشاركة 26 مدرسة من مدارس نادي برشلونة لكرة القدم، حيث حل بالعاصمة الكاتالونية ناشئون من الدار البيضاء والقاهرة ودبي والرياض وفوكوكا وكاتسوشيكا ودلهي وسنغافورة ووارسو وإسطنبول، فضلاً عن إيطاليا وكندا والبيرو والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى من أوروبا وأمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، بالإضافة إلى ممثلي مدارس برشلونة في مختلف أنحاء إسبانيا.

يُذكر أن المباراة النهائية ستقام يوم الخميس 24 مارس على ملعب ميني ستادى وستُبث مباشرة على قناة "بارسا تيفي" وموقع نادي برشلونة، كما يمكن متابعة أخبار البطولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال الهاشتاغ FCBEscola#.



Inauguració V Torneig Internacional FCB Escola... by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة